Back to top

Front Line Defenders

Cases

جائزة فرونت لاين ديفندرز للمدافعين عن حقوق الإنسان الذين يواجهون الأخطار

بدأنا الآن بقبول الترشيحات لجائزة فرونت لاين ديفندرز السنوية الثانية عشرة (2017) الخاصة بالمدافعين عن حقوق الإنسان الذين يواجهون الأخطار

تأسست جائزة فرونت لاين ديفندرز السنوية للمدافعين عن حقوق الإنسان الذين يواجهون الأخطار في عام 2005 تكريماً لعمل مدافعٍ أو جماعة من المدافعين عن حقوق الإنسان، ممن قدَّموا منتهجين العمل السلمي الشجاع مساهمات جليلة لتعزيز و حماية الحقوق الإنسانية للغير في مواجهة مخاطر كبيرة على أشخاصهم.

يُراد بالجائزة توجيه الانتباه الدولي إلى العمل الذي يقوم به المدافع عن حقوق الإنسان، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في تعزيز الأمن الشخصي للمتلقي، فضلاً عن منحه جائزةً مالية مقدارها خمسة عشر ألف يورو، في مسعىً لدعم مواصلة العمل المهم الذي يقوم به و منظمته.

ترشيح هنا

Ana Mirian Romero, 2016 Front Line Defenders Award Winner

HRD Memorial Launch in Dublin
publication
31 مارس 2015

In April 2015 Front Line Defenders and Verso Books published La Lucha: The Story of Lucha Castro and Human Rights in Mexico - the first book in a series of nonfiction graphic novels. La Lucha features the real life stories of women human rights defenders (WHRDs) in northern Mexico who confront lethal challenges in order to promote human rights, justice and accountability.

مکان