نموذج فرونت لاين ديفندرز المرمّز لتقديم طلب الحصول على منحة بواسطة الإنترنت

يمكنك تقديم طلبك للحصول على منحة أمنية بواسطة الإنترنت. عليك بالإجابة عن الأسئلة أدناه في الصندوق. عن الإجابة عن جميع الأسئلة قم بالضغط على إرسال و سيتم إرسال الطلب مباشرة إلى فرونت لاين ديفندرز

بعد أن تكتمل عملية طلب المنحة، سيقوم أحد من أفراد مؤسسة فرونت لاين ديفندرز بالتواصل معك. لذلك برجاء التأكد بأن وسيلة الاتصال المتوفرة آمنة وانها تسمح بأن نتواصل معكم بخصوص المنحة من دون أن نعرضكم لخطر. اذا شعرتم بأن التواصل مع فرونت لاين ديفندرز ممكن أن يضعكم في خطر نقترح كحد أدنى بأن تستخدموا حاسوب مضمون وشبكة تواصل آمنة وأن تقموا بمراسلتنا من حساب بريد الكتروني جديد يستخدم فقط للمنحة. لمعلومات اضافية عن كيف يمكنكم أن تحافظوا على خصوصيتكم على شبكة الانترنت شاهدوا: (https://securityinabox.org/en/guide/secure-communication/) لمعلومات عن كيفية التواصل مع الآخرين بامآن شاهدوا: (https://ssd.eff.org/en/module/communicating-others)

معلومات الاتصال بالمتقدم، و يتعين أن تتضمن الاسم الكامل، و المنظمة، و عنوانها، و رقم الهاتف، و البريد الإلكتروني، و اسم الشخص الذي سيكون مسؤولاً أمام فرونت لاين ديفندرز بالنيابة عن المنظمة
السؤال الثاني: ما هي المخاطر الامنية التي تواجهها؟ (الرجاء تقديم تفاصيل أحدث حادثة/حوادث أمنية ضدك والتي دفعتك الى أن تقدم للمنحة)
ما الذي تريدون القيام به و كيف ستحدث المنحة المقترحة فرقاً في أمنكم و تقلل من المخاطر التي تواجهون؟
ما النتائج التي تتوقعونها؟ هل هناك طريقة لقياس ما إذا كانت المنحة قد أحدثت فرقاً؟ (هذا سيكون ما نتوقع من تقريركم عن المنحة أن يغطيه، بالإضافة إلى سندات القبض الأصلية و وصولات الشراء)
السؤال الخامس: برجاء توفير شرح مفصل للتكاليف المخصصة المحتاجة. (عرض سعر لكل بند ان أمكن. ملاحظة: فرونت لاين ديفندرز ممكن أن تطلب عدة عروض لأسعار وممكن أن تقترح سبل أخرى لتقديم المنحة)
قدموا عرضاً موجزاً عن جماعتكم/ منظمتكم، يتضمن أهدافها، و نشاطاتها السابقة،و هيكلها التنظيمي، و بنيتها المالية، و عملها مع الجماعات الأخرى أوعضويتها في شبكات.
لكي نقوم بتقييم هذا الاستمارة، يرجى إعطاء تفاصيل الاتصال (الاسم،المنظمة، الهاتف، البريد الإلكتروني) لمعرفين اثنين على الأقل معروفين داخلمجتمع حقوق الإنسان في بلدك أو دوليا، والذين يعرفون عملك.

 

سيتم إرسال طلبكم إلكترونياً حال ضغطكم على زر /إرسال/

يمكن أيضاً إرسال الطلبات بالبريد أو بالبريد الإلكتروني إلى:
Front Line Defenders
Grattan House
Temple Rd
Blackrock
Co. Dublin
Ireland
البريد الإلكتروني: grants@frontlinedefenders.org

 

قوموا بإدخال الأحرف الأربعة التالية: في هذا الحقل:
ليست حالة الأحرف من حيث استخدام صورتها الكبيرة أو الصغيرة أمراً مهماً. إذا لم يكن في وسعكم أن تقرأوا الأحرف، فأعيدوا تحميل الصفحة.

ملاحظة:

ملاحظة: تُنقل جميع المعلومات التي أرسلتموها بواسطة قناتنا المؤمَّنة و المرمَّزة (SSL). و لتعزيز الأمن، فإنَّ نظامنا يقوم بالإضافة إلى ذلك بترميز البيانات باستخدام مفتاح PGP/ GPG.